الكتاب والسنة

كل شيء يكون وفق كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم


    إيقاف تراخيص 206 من أئمة و دعاة الإخوان بالمنوفية

    شاطر
    avatar
    t1966a
    Admin

    المساهمات : 717
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 52
    الموقع : https://www.facebook.com/groups/183512361669940/

    إيقاف تراخيص 206 من أئمة و دعاة الإخوان بالمنوفية

    مُساهمة  t1966a في السبت يناير 25, 2014 3:12 pm

    إيقاف تراخيص 206 من أئمة و دعاة الإخوان بالمنوفية

    قرر الشيخ بكر صالح وكيل وزارة الاوقاف بالمنوفية ايقاف تراخيص 206 أئمة ودعاة من المنتمين لجماعة الإخوان بعد قيامهم بالعمل علي نشر الافكار المتطرفة والدعوة لفكر الجماعة .
    جاء ذلك بعد ان اثبت تقرير مفتشي الدعوة ارتكاب الائمة المنتمين للجماعة العديد من المخالفات منها اثارة الفتن بين افراد المجتمع والحديث في الشأن السياسي. اشار الشيخ بكر صالح إلي انه تم ضم جميع الزوايا بقري المنوفية الي الاوقاف وتوزيع الائمة والدعاة من ابناء المديرية عليها في اطار خطة لمناهضة تنظيم الاخوان.
    ..ووقف أئمة شاركوا في المظاهرات وحرضوا علي العنف
    قرر الشيخ محمد عبد الظاهر مدير مديرية أوقاف القاهرة وقف إمامين من الأئمة عن العمل لخروجهما عن المنهج الأزهري الوسطي المعتدل الذي تتبناه وزارة الأوقاف ومشاركتهما في المظاهرات. مع إحالتهما للتحقيق. وذلك بناء علي المذكرة التي قدمها مدير إدارة أوقاف المطرية وتنفيذا لقرار وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بشأن وقف أي إمام يشارك في المظاهرات أو يحرض علي العنف.
    وكشف بيان لوزارة الأوقاف أمس عن الإمامين وهما وليد فتحي محمد عبد السميع بمسجد علي حميده. وتامر فتحي محمد عبد السميع بمسجد الرحمة.
    كما قرر الشيخ إسماعيل الراوي مدير أوقاف جنوب سيناء وقف أشرف أحمد حسن إمام مسجد برأس سدر بجنوب سيناء عن العمل لعدم الالتزام بتعليمات الوزارة.
    وأكد بيان وزارة الأوقاف علي جميع الأئمة والدعاة أداء واجبهم الشرعي والوطني في مواجهة كل ألوان التشدد أو العنف أو الإرهاب. وأن الوزارة لن تتهاون تجاه أي تجاوز يدعم العنف تصريحا أو تلميحا.
    وكان وزير الأوقاف قد أكد - في تصريح له أمس - أن الوزارة ستقف بالمرصاد لكل من يدعم الإرهاب تلميحا أو تأكيدا أو فعلا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 22, 2018 1:18 am